آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة القدم يواجه جمعية سلا و المغرب الفاسي استعدادا للموسم الكروي القادم

النادي المكناسي لكرة القدم يواجه جمعية سلا و المغرب الفاسي استعدادا للموسم الكروي القادم

في اطار استعداداته للموسم الكروي الجديد بالقسم الوطني الثاني، يواجه النادي المكناسي لكرة القدم يوم السبت المقبل 6 شتنبر 2014م بملعب بوبكر عمار بسلا فريق الجمعية السلاوية، في مباراة سيحاول من خلالها المدرب عزيز كركاش بمعية الطاقم المساعد الوقوف على جاهزية اللاعبين وتجريب الأسماء الجديدة الوافدة على الفريق.

بعد ذلك سيرحل الفريق يوم الاحد لمدينة فاس قصد ملاقاة المغرب الفاسي في لمباراة إعدادية آخرى ، وهي مباراة يروم بمقتضاها المدرب وضع آخر الرتوشات على تشكيلة الفريق قبل إغلاق فترة الإنتقالات ، كما يسعى المدرب كسب مزيد من الإنسجام بين اللاعبين القدامى والجدد وتجريب بعض المهاجمين الأفارقة قبل التوقيع لهم .

و يذكر أن النادي المكناسي انهزم أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما عصر يوم الأربعاء  6 غشت 2014م، بالملعب الشرفي بمكناس.

 وتعتبر المباراة السادسة التي أجراها الفريق المكناسي، منذ انطلاق الاستعدادات لبطولة الموسم المقبل، إذ كان انهزم بهدف لصفر أمام شباب أطلس خنيفرة بملعب الأخير ، وانهزم بهدفين لصفر أمام شباب بلوزداد الجزائري، الذي أنهى أخيرا معسكره بمدينة إفران، فيما فاز في وقت سابق بالملعب الشرفي بمكناس على شباب مريرت بثلاثة أهداف لواحد، وعلى اتحاد المحمدية بهدفين لصفر، وعلى أحد الفرق الفاسية المنتمية إلى بطولة قسم الهواة بثلاثة أهداف لواحد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-05 03:20:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك